برئاسة مدير المعهد البروفيسور #يوسفي_فتحي وبحضور نواب المدير، رؤساء الأقسام ونوابهم، مسؤولة خلية تعزيز التدريس باللغة الإنجليزية، مسؤول خلية الرقمنة على مستوى المعهد ومسؤول خلية التعليم عن بعد، انعقد اليوم الثلاثاء 03 سبتمبر 2024 على الساعة العاشرة صباحا اجتماع مجلس الادارة الأول للمعهد، لدراسة:

التحضيرات المتعلقة بالدخول الجامعي الجديد 2025/2024

– إمضاء محاضر الاستئناف للأساتذة إختياري يوم 09 سبتمبر 2024 حضوري أو عبر أرضية بروقرس.

-تحضير جميع بطاقات الإلكترونية RFID لطلبة السنة الاولى ليسانس قبل تاريخ 24 سبتمبر 2024 وتوزيعها.

-نشر جداول التوقيت عبر أرضية webetu

– تحضير أفواج الطلبة لمختلف الأطوار و التخصصات في ونشرها على أرضية بروقرس.

– توزيع وإدراج الأعباء البيداغوجية للأستاذة عبر منصة بروقرس.

– تحديد قائمة الأساتذة #الاوصياء مكلفين بمرافقة طلبة السنة الأولى ليسانس وإدراجها ضمن الجداول التوقيت

-تنظيم الدراسة في المسار شهادة مزدوجة تدريب / إعلام، مع إنشاء تفعيل دور خلية متابعة ومرافقة السنة الاولى ليسانس الذين لهم تسجيل ضمن شهادتين تدريب/ اعلام.

-مرافقة الأساتذة الجدد ومساعدتهم على إندماج تدريجيا في العملية التعليمية ومشاركتهم في مختلف اللجان البيداغوجية والعلمية.

-التنسيق المباشر مع مسؤول #البوابة_الإلكترونية للجامعة

– معالجة الحالات الخاصة بالمتأخرين وفق الرزنامة المتفق عليها خلال مجلس العمداء.

– تسجيلات الماستر فئة 20٪

– تحويلات الطلبة القدامى

– دراسة طلبات تجميد السنة وإعادة الإدماج، أرضية تغيير الأفواج

– التدريس بالانجليزية: تفعيل خلية تعزيز التدريس باللغة الإنجليزية و برمجة اجتماعات تنسيقية مع الاساتذة المكلفين بالتدريس والتأطير المجموعات الخاصة لسنة الأولى ليسانس و الثانية ليسانس.

-الدراسة الليلية: برمجة تخصص ماستر الصحافة الرياضية المطبوعة والمكتوبة في الفترة الليلية والعمل على تشكيل خلية متابعة تعمل على مرافقة الطلبة.

-التعليم عن بعد: تثمين عمل الخلية والعمل على تحديد المواد و الدروس مخصصة لدراسة عن بعد في مختلف التخصصات و الأطوار والسنة الاولى ليسانس الذين لهم تسجيل ضمن شهادتين تدريب/ اعلام.

– ربط البوابة بمنصة موودل

-تحضير برنامج الاجتماعات التنسيقية مع أساتذة مكلفين بالدروس والأعمال الموجهة والأعمال التطبيقية في الفترة 09 إلى 24 سبتمبر 2024 تحت إشراف مسؤول ميدان التكوين و بالتنسيق مع رئيس القسم.

خلية الرقمنة

– مواصلة رقمنة جميع العمليات البيداغوجية والعلمية والإدارية وتطبيق #سياسة صفر ورق، والعمل على التحضير الفعلي والنهائي لمعهد رقمي من الجيل الرابع (4.0).

– تعزيز العمل بالبوابة الإلكترونية للجامعة.

رفعت الجلسة في نفس اليوم على الساعة الواحدة مساء

By IEPS