تم اليوم (الثلاثاء 27 أكتوبر 2020) عقد اجتماع الخلية المكلفة بمتابعة البروتوكول الصحي الخاص بإنهاء السنة الجامعية 2019/2020 والتحضير للدخول الجامعي 2020/2021 بمشاركة مدير معهد التربية البدنية والرياضية الدكتور يوسفي فتحي، حيث نوه الأخير بالإجراءات الوقائية التي سُخرت من أجل استقبال الطلبة لإنهاء تكوينهم البيداغوجي في أحسن الظروف. وقد أكد مدير المعهد أنه التمس ارتياح أسرة المعهد للظروف والوسائل المسخرة من أجل إتمام مهامهم. كما أكد أن تقسيم الطلبة الى دفعات كان له دور فعال في التحكم بزمام الأمور وتجنب حدوث حالات مرض بوباء كورونا وسط الطلبة والأساتذة والعمال.

في نفس السياق أكد المدير شروع المعهد في توزيع الشهادات على الطلبة المتخرجين لطوري الليسانس والماستر. حيث بلغ نسبة المتخرجين أكثر من 82 % وأنه سيتم معالجة الحالات المتبقية قبل 5 نوفمبر من العام الجاري.

 أما الدفعتين الأولى والثانية لطلبة الليسانس فقد تم إجراء جميع امتحانات الدورة العادية والاستدراكية الخاصة بهم، وسيتم سحب كشوف النقاط إلكترونيا.

وبخصوص الدفعة الثالثة ماستر1 فقد تم برمجة أيام المراجعة وفق برنامج تدريسي مكيف ومكثف، وسيتم انطلاق امتحانات السداسي الثاني لهاته الدفعة يوم الأربعاء 28 من الشهر الجاري، على أن يتم الانتهاء منها يوم 5 نوفمبر 2020.

كما نوه مدير المعهد بالتنسيق الجيد بين مختلف العمداء ونواب رئيس جامعة لتحضير الدخول الجامعي الجديد، حيث كان برنامج الأبواب المفتوحة حول الجامعة المُعد للتلاميذ الناجحين في شهادة البكالوريا 2020 ناجحا، في انتظار تأكيد التسجيلات النهائية للطلبة الجدد وإعادة تسجيل الطلبة القدماء.

أنقر (هنا) للاطلاع على: محضر اجتماع الخلية المحلية لجامعة الجزائر3 المكلفة بتسيير نهاية السنة الجامعية 2019/2020 وتحضير الدخول الجامعي 2020/2021.

صور حول مشاركة مدير معهد التربية البدنية والرياضية في اجتماع الخلية

 

By IEPS